اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالرئيسية

شاطر | 
 

 أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و تزيد من الكتلة العضلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس الجنس : ذكر
العمر العمر : 28
عدد المساهمات عدد المساهمات : 106
نقاط نقاط : 3565
الموقع الموقع : sd-chanell.ideaboard.net
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : webmaster
المزاج المزاج : مستمتع

مُساهمةموضوع: أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و تزيد من الكتلة العضلية   السبت 20 يوليو - 3:07:14

وضع خطة تغذية بشكل صحيح و منظم هو أمر أساسي لأولئك الذين يرغبون في فقدان الدهون أو الذين يرغبون فى بناء العضلات




وفقا للخبراء التغذيه فان خطة التغذية اليومية أكثر أهمية من ممارسة التمارينات وان ما تأكله يحدد حوالي ثلاثة أرباع النتيجة النهائية لبرنامج بناء العضلات أو حرق الدهون
هذه السطور ستوفر لك طريقة سهلة لتنظيم خطة فعالة من خلال التركيز على أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة ولقد أدرجت افضل اثنا عشر من الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و كيفية الاستفادة منها في خطة تناول الطعام اليومي (الديت).
1



اهم الأطعمه و الذى يحرق الدهون بسرعة هو اللحوم الحمراء اللينه فهى تحتوى على بروتين عالي الجودة ،و تساعد اللحوم الحمراء علي بناء كتل العضلات والذي بدورها تساعد على حرق الدهون تعزيز نمو العضلات واستعادة الاجزاء المفقوده بين التدريبات اذن فمن المهم أن يشمل نظامك الغذائي على اللحوم الحمراء مثل قطع اللحم البقرى والتى تحتوي على كميات عالية من الزنك والفيتامينات بى والكرياتين.
2



لحم الديك الرومي أو الدجاج بدون جلد لانها تحوى على كميات قليلة جدا من الدهون والمواد الحافظة وايضا غنية بالبروتين فأنها تساعد في بناء العضلات وتحفيز فقدان الدهون. تذكر انه من المهم إزالة الجلد من اللحوم لأن معظم الدهون تكون في الجلد.
3



إضافة أوميغا 3 الدهنية إلى برنامجك الغذائي اليومي من خلال دمج السمك أو المأكولات البحرية إلى الغذاء اليومي فالأسماك تحتوى على كميات قليلة جدا من الدهون المشبعة و معبأة بالبروتين الذي يساعد في بناء العضلات وحرق الدهون.

4




بياض البيض ايضا من بين الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة لأنها خالية من الدهون تماما ويعتبر ايضا إضافة جيدة إلى أي وجبة رائيسيه أو وجبة خفيفة في أي وقت من اليوم ملحوظه هامه بياض البيض هو اجود انواع البروتينات المتاحة.
5

الحليب الخالي من الدسم هو مصدر ممتاز للبروتين فهو بدون اى دهون تقريبا لكل كوب حليب 8 جرامات من البروتين و الألبان قليلة الدسم محمله بالكالسيوم و التى وأظهرت الأبحاث أن له خصائص حرق الدهون ويمكن العثور على الكازين و البروتينات بطيئة الهضم في الحليب الخالي من الدسم وهى تضمن لك الشعور بالشبع لفترة أطول.
6



الجبنه القريش منخفضة الدسم و تحتوى 15 جراما من البروتين لكل نصف كوب ليس هذا فقط فالجبنه القريش تحتوى على جميع الفيتامينات والمعادن الصحية.

7



أحيانا يصنف بروتين مصل الحليب (الواى) كمكمل ولكن و لانها مشتق من مصادر طبيعية 100 يمكن تصنيفها تحت الأطعمة التى تحرق الدهون بسرعة فهو مصدر ممتاز من البروتين عالى الجودة والطريق الساحرى لتسارع نمو العضلات وفقدان الدهون. ملحوظه هامه الواى يمتص بسرعة كبيرة ولذا يجب أن تستهلك في أسرع وقت بعد التدريب.

8



الخضراوت الاخضره هى احد أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة فهى منخفضه في السعرات الحرارية يمكن أن تؤكل بكميات كبيرة دون الخوف من فائض من السعرات الحرارية. إذا كنت تتساءل عن الخضراوات التي يمكن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك فسوف انصحك بالقرنبيط والخس والفاصوليا الخضراء والكرفس تناول هذه الخضراوات في معظم وجباتك و ستاعدك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى حرق الدهون.

9

يجب ان يحتوى كل نظام غذائي لحرق الدهون وعلى أصح الكربوهيدرات التي يمكنك أن تأكل و هو الأرز البنيز فهو لا يحتوي فقط على كميات كبيرة من المواد الغذائية الأساسية والألياف ولكنه أيضا يملك معدل امتصاص بطيء مما يجعلها واحدة من أكثر الأطعمة المثالي الذي يحرق الدهون بسرعة.

10



الشوفان من بين أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون [/COLOR]بسرعة و فهو يعتبر عنصرا أساسيا في أي خطة التغذية لحرق الدهون فالشوفان يوفر التوازن المثالي من البروتينات ,الكربوهيدرات ، والدهون ، وعلاوة على ذلك ، فإنه يقلل من خطر الاصابة بسرطان القولون ويخفض مستويات الكولسترول.
11



في حين ينبغي تجنب كميات كبيرة من الفاكهة في الخطة غذائية لحرق الدهون واحدة إلى ثلاث قطع من الفاكهة في اليوم تساعد في الحفاظ على مستوى السكر.

12



قد تفاجأ عندما أقول لكم أن الأفوكادو هي من بين أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة فالأفوكادو مصدر غني للدهون غير المشبعة وفيتامبن بى و إى وفيتامن كا المسئول عن منع التجلط و الأفوكادو ايضا مصدر ممتاز للالبوتاسيوم مما يجعلها مفيدة لصحتك للغاية فحرس علي ان تضيف كميات قليلة من 50)"]الافوكادو[/COLOR] في خطتك الغذائية لحرق الدهون.

و في النهاية نتمني ان ينال الموضع اعجبكم و نتمني الاستفادة من الموضع ان شاء الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sd-chanell.ideaboard.net https://twitter.com/raay_arab
 
أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و تزيد من الكتلة العضلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رأي العرب :: الأقسام الأسرية :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل-
انتقل الى: